لا يقبل ان يقال ان الحاكم اضطر الي تأجيل العدل بعض الوقت








" انا حزين بالفعل لموقف عصام شرف واقراره قانون لمنع الاعتصام مدعيا ان ذلك سيسير عجلة الانتاج , انا اسأل الدكتور عصام شرف سؤالا بسيطا ماذ لو لم يصر المعتصمون في ميدان التحرير من الثوار علي مطلبهم برحيل مبارك , هل كنت ستصبح رئيسا للوزراء , الاعتصام هو من جعل منك رئيسا للوزراء بعد ان كنت وزير سابق مهمش لا يرضي عنه النظام السابق 
وانا اتساءل اولا : هل من يعتصم له مطالب مشروعة بالفعل ام لا ؟؟ 
فاذا اتفقنا ان العامل او صاحب الحق له مطلب مشروع فماهو الطريق للمطالبة بهذا الحق وايصال صوته لمسئولين لا يسمعون , يادكتور شرف الاعتصام هو السلاح الوحيد في ايدي العمال لايصال مطالبهم المشروعة والمطالبة بحقهم , لا اتفهم ابدا ان تلومهم علي السلاح الذي اتي بك رئيسا للوزراء بعد اصرار الثوار واعتصامهم لاقالة شفيق ووضعهم اسمك من ضمن مايريدون ان يكون رئيسا للوزراء 

 بدلا من ان تقوم بوضع قانون لتجريم سلاحهم الوحيد وهو الاعتصام عليك ان تسرع في حل مطالبهم والاسراع في اعطاءهم حقوقهم  
وان تسمعهم وتجد لهم حلول بالفعل 

وهذه خلاصة كلامي ::

لا يقبل ان يقال ان الحاكم اضطر الي تأجيل العدل بعض الوقت لكي يتمكن من اقامة المشروعات العمرانية الكبري , التي تتطلب قيامها مصادرة الحريات والاموال وحمل الرعية علي الجادة , حتي يزداد الانتاج ويعم الرخاء __ جمال بدوي

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

القراءة في المواصلات العامة تزيد الوعي بأهمية القراءة

المســئول عن مذبحة بورسعيد

بائع البطيخ الذي أصبح احد رواد الطب واشهر اطباء عصره